🌟 سياسة الجودة
في جمعية أم القرى الخيرية النسائية
نحن جمعية أم القرى الخيرية النسائية نلتزم - بإذن الله - بالنهوض بالدور الإنساني والاجتماعي من خلال تقدي خدمات عالية الجودة. تتوافق مع اللوائح والأنظمة، وتلبية تطلعات ومتطلبات المستفيدين، مع الالتزام بتطبيق نظام إدارة الجودة (ISO9001:2015)، نضع رضا العميل (المانح - المستفيد) نصب أعيننا كهدف سام ونبيل، وذلك من خلال:
- 🔸 التطوير والتحسين المستمر للمنظومة الإدارية لتحقيق أعلى معايير الجودة والفعالية.
- 🔸 بناء فريق عمل متميز يتمتع بالكفاءة والاحترافية، مع تطوير قدراته والمحافظة عليه.
- 🔸 الاستجابة لمتطلبات وتوقعات العملاء بما يضمن تحقيق القيمة الإنسانية والرضا المتبادل.
- 🔸 مواءمة العمليات والخدمات مع التوجهات الاستراتيجية لتحقيق أهداف الجمعية واستدامتها.
    رئيس جمعية أم القرى
    أ. زينب بنت جمال الدين فلمبان
  
    📅 تاريخ الإصدار: ديسمبر 2024
    📄 رقم الإصدار: 00/04 
    📁 الإدارة: إدارة الأداء والتميز المؤسسي
  
