• +966-12-5600726
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

جمعية ام القرى الاهلية النسائية تطلق حملة مظلة خيرجمعية ام القرى الاهلية النسائية تطلق حملة مظلة خير

 


أطلقت جمعية أم القرى الأهلية النسائية للسنة الثانية على التوالي حملة ( مظلة خير ١٤٣٩هـ ). وذلك منذ الساعات المبكرة من صبيحة يوم الأحد غرة شهر ذي الحجة، وقد تتضمن الحملة توزيع مظلات ومستلزمات للحجاج مثل الكمامات والمناديل والكتيبات التثقيفية وغيرها. وذلك لمعاونة الحجاج ومساعدتهم في أداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة.طلقت جمعية أم القرى الأهلية النسائية للسنة الثانية على التوالي حملة ( مظلة خير ١٤٣٩هـ ). وذلك منذ الساعات المبكرة من صبيحة يوم الأحد غرة شهر ذي الحجة، وقد تتضمن الحملة توزيع مظلات ومستلزمات للحجاج مثل الكمامات والمناديل والكتيبات التثقيفية وغيرها. وذلك لمعاونة الحجاج ومساعدتهم في أداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة.
وقد أشرفت على الحملة مساعد التنمية والشراكات الأستاذة سها عادل ابوعيش وفريقها. هذا وقد تم اختيار فندق (شذا) مقراً لإقامة الحملة، وقد نفذ الحملة فريق التنمية والشركات من الجمعية بالتعاون مع فريق هدية الحاج والمعتمر ومركز حي الزهرة بمكة المكرمة.
وقد اضافت د. سمية شرف نائب رئيس مجلس الادارة و مشرفة ادارة التنمية والشراكات أن مثل هذه الحملات تهدف إلى تحقيق المساهمة المجتمعية للجمعيات الخيرية في خدمة ضيوف الرحمن. مشيرة الى أن شمولية التجهيزات الواسعة التي تقدمها المملكة العربية السعودية بكافة قطاعاتها الحكومية والخاصة وغير الربحية في سبيل تمهيد أداء الفريضة لكافة الحجاج من الداخل والخارج.

 

UMBRELLA