• +966-12-5600726
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

جمعية أم القرى توقع مجموعة من الشراكات الاسترتيجية


 استقبلت جمعية ام القرى الخيرية النسائية صباح يوم الاثنين الموافق ١٤٣٩/٨/٢٨ هـ في مقرها الأساسي بأم الجود ، كلاً من الاستاذ عبدالوهاب شلبي نائب رئيس تحرير صحيفه مكة الآن ، و الاستاذ جمعان الكناني المكلف بفرع مكة في جريدة الرياض ، و مدير مجمع الزاهر الطبي الدكتور خالد بخش ، والمسؤول عن تطبيق يمي كلاود.استقبلت جمعية ام القرى الخيرية النسائية صباح يوم الاثنين الموافق ١٤٣٩/٨/٢٨ هـ في مقرها الأساسي بأم الجود ، كلاً من الاستاذ عبدالوهاب شلبي نائب رئيس تحرير صحيفه مكة الآن ، و الاستاذ جمعان الكناني المكلف بفرع مكة في جريدة الرياض ، و مدير مجمع الزاهر الطبي الدكتور خالد بخش ، والمسؤول عن تطبيق يمي كلاود.


وكان في استقبالهم رئيسة الجمعية الأستاذة زينب فلمبان ومدير الجمعية الأستاذة اريج الصيرفي وعدد من الموظفات في ادارة التنمية والشراكات بالجمعية.
و بدأ الاجتماع بترحيب رئيسة الجمعية بضيوفها الكرام و شكرها لهم وتفاؤلها بالعمل والتعاون فيما بينهم وبين الجمعية ، ثم تم عرض منجزات الجمعية وانشطتها وإحصائياتها وما تقدمه الجمعية لخدمه المجتمع المكي .


و بعد ذلك قام الصحفيين بمناقشة وضع الجمعية الاعلامي حيث ذكر الكناني انه لابد من وجود مركز اعلامي داخل الجمعية لتفعيل انشطها وفعالياتها بشكل متواصل.
كما قال الدكتور بخش مدير مجمع الزاهر بشأن الاعلانات انه لابد من ضرورة تكثيفها للوصول لأكبر عدد من الجمهور والمستفيدين.
وفي ختام الاجتماع تم الاطلاع على مذكرات التفاهم ومن ثم التوقيع على العقود والاتفاقيات من قبل رئيسة مجلس الادارات والجهات الزائرة لها.