• +966-12-5600726
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


uwslogo s
وافقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على اسماء ٢٤ مرشحة من بين ٢٦ مرشحة لخوض انتخابات الفترة القادمة للعام ٢٠١٨م وذلك لمجلس ادارة جميعة أم القرى الخيرية النسائية بمكة، واللاتي رشحن أنفسهن لعضوية مجلس إدارة الجمعية في دورته الجديدة. وقد اعتذرت ثلاثة عضوات فأصبح عدد المرشحات واحد وعشرون مرشحة .
 
وقد حدد موعد الانتخابات للجمعية العمومية مساء الإثنين 9 رجب 1439 الموافق 26 مارس 2018 الساعة ٧:٣٠ بعون الله تعالى وذلك لانتخاب 13 عضواً عن طريق الاقتراع السري. وارسلت قائمة الناخبات اللاتي يحق لهن حضور اجتماع الجمعية العمومية الى عضوات الجمعية وحث الجميع على الحضور لمقر الجمعية يوم الأحد 23 جمادى الآخرة من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 بعد الظهر ، ومراجعة قسم شئون العضوية في الدور الثاني واستلام بطاقة الدعوة متضمنة جدول الاجتماع وورقة التوكيل في حال الاعتذار عن حضور اي عضو .
 
علماً وانه حسب النظام لا يحق التوكيل الالشخص واحد فقط ، كما لا يحق للعضو المرشح التوكل عن الغير .الجدير بالذكر إن رئيسة مجلس الادارة في الدورتين السابقتين سعادة د. هانم يا ركندي لم تتقدم بطلب الترشيح للمجلس الجديد بالرغم من رفع خطاب من عضوات مجلس الادارة للوزارة بطلب اعادة ضمها للمرشحات . ولكن وحسب النظام لا يحق للعضو الترشح لأكثر من دورتين انتخابيتين الا باستثناء من الوزارة .