• +966-12-5600726
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 
 
 
 
استقبلت جمعية أم القرى الخيرية النسائية وفد الأولمبياد الوطني للخط العربي و الزخرفة الإسلامية على مستوى المملكة لهذا العام, يوم الأثنين ٢٤ / ٦ / ١٤٣٩ هـ بمقر الجمعية, الذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة ممثلة في إدارة نشاط الطالبات . تم ذلك وسط أجواء حجازية أصيلة حيث بدأت مراسم استقبال الوفد الذي ضم مشرفات المسابقة و 67 طالبة مشاركة مع أمهاتهم من مختلف مراحل التعليم, تبع ذلك النشيد الوطني تلتها كلمة رئيسة الجمعية ألقتها نيابة عنها عضو مجلس الإدارة الاستاذة زينب فلمبان حيث رحبت فيها بضيوف الاولمبياد الوطني و شكرت ادارة التربية والتعليم لإختيار الجمعية كجهة مستضيفة لمسابقة الاولمبياد الوطني الذي تحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة في تحقيق الإنجازات و النجاحات التي تنمي قيم المواطنة و تعزز الهوية الوطنية لدى الطالبات . تبع ذلك تقديم فيلم يوضح خدمات الجمعية للمجتمع المكي والمراكز التي تضمها .
 
ثم قام الوفد بجولة تعريفية عن أقسام الجمعية ( ربيع العمر و ، مجالس الاحياء ، والمكتبة ، وروضة حديقة الطفل ) للتعرف على الخدمات المقدمة و التراث المكي . استقبلت جمعية أم القرى الخيرية النسائية وفد الأولمبياد الوطني للخط العربي و الزخرفة الإسلامية على مستوى المملكة لهذا العام, يوم امس الأثنين ٢٤ / ٦ / ١٤٣٩ هـ بمقر الجمعية, الذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة ممثلة في إدارة نشاط الطالبات .
 
تم ذلك وسط أجواء حجازية أصيلة حيث بدأت مراسم استقبال الوفد الذي ضم مشرفات المسابقة و 67 طالبة مشاركة مع أمهاتهم من مختلف مراحل التعليم, تبع ذلك النشيد الوطني تلتها كلمة رئيسة الجمعية ألقتها نيابة عنها عضو مجلس الإدارة الاستاذة زينب فلمان حيث رحبت فيها بضيوف الاولمبياد الوطني و شكرت ادارة التربية والتعليم لإختيار الجمعية كجهة مستضيفة لمسابقة الاولمبياد الوطني الذي تحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة في تحقيق الإنجازات و النجاحات التي تنمي قيم المواطنة و تعزز الهوية الوطنية لدى الطالبات .
 
تبع ذلك تقديم فيلم يوضح خدمات الجمعية للمجتمع المكي والمراكز التي تضمها . ثم قام الوفد بجولة تعريفية عن أقسام الجمعية ( ربيع العمر و ، مجالس الاحياء ، والمكتبة ، وروضة حديقة الطفل ) للتعرف على الخدمات المقدمة و التراث المكي . و في الختام حظيت الزيارة بتقدير كبير من المشرفات التربويات والزائرات وعبروا عن إعجابهم بما تقدمه الجمعية من خدمات جمة للمجتمع و بالمستوى الكبير من الترتيبات والتنظيم للزيارة التي تجسد دور المسؤولات والكوادر البشرية في الجمعية .