• +966-12-5600726
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

دورة العادات السبع لفتيات دار الزهور


في إطار سعيها الحثيث لتطوير أداء وسلوكيات فتيات دار الزهور عقدت إدارة مركز دار الزهور التابع لجمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة دورة تدريبية متطورة تحت عنوان ( العادات السبع لشخصية ناجحة ) وهي ضمن الدورات التطويرية المعدة مسبقاً في هذا المجال. وقد قدمتها الأستاذةوالمدربة المعتمدة غزيل الثبيتي يوم الأربعاء الموافق 14/5/1439هـ ، حيث يأتي ذلك من خلال الخطة الاستراتيجية للجمعية في تمكين المرأة المكية وخاصة فتيات الدار من خلال تزويد هن و جميع منسوبات الجمعية بالمعرفة والمهارات اللازمة لتطوير أدائهن و ذواتهن من خلال الدورات التطويرية والتأهيلية . 
وقد تناولت الدورة : أبرز العادات والعوامل المساعدة على نجاح الفرد في حياته ، و الطرق الصحيحة لكسب العلاقات ، واتخاذ القرارات، وعن فعالية المرونة في العلاقات وكيفية اكتسابها وكيف أن لها أثر عميق في نجاح الإنسان وكسب علاقته بالمجتمع . وفي ختام الدورة استعرضت أبرز الطرق الصحيحة لتحقيق أهداف الإنسان، حيث تخللت الدورةالالعاب الجماعية مما أضاف جو من المرح والترفيه على الحضور .
وقد  أعجبت الفتيات ومنسوبات دار الزهور بطريقة المدربة في إدارة الدورة وقدمن لها جزيل شكرهن على مبادرتها المعطاءة  في التعليم والتدريب لتحقيق أهدافهن في الحياة