• +966-12-5600726
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

جمعية أم القرى تكرم المتميزات


كرمت الإدارة العامة لجمعية  أم القرى الخيرية النسائية تحت رعاية د. هانم ياركندي رئيس الجمعية  الموظفات المتميزات في الجمعية  خلال حفل شارك فيه أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وممثلي إدارات وأقسام ومراكز الجمعية من دار الزهور لرعاية الا يتام ، ومركز الأمل المنشود لذوي الاحتياجات الخاصة ، و مركز الخدمة المجتمعية لخدمة المجتمع و مركز روضة حديقة الطفل ومركز دار الوفاء للحماية الأسرية .

وخلال الحفل تم إبراز المنجزات و النجاحات التي تحققت خلال العاميين الهجرييين الماضيين ، وإبراز الجهود التي تقوم بها من برامج مختلفة في كافة المجالات التأهيلية والتعليمية و التطويرية والتنموية .با لاضافة الى تحفيز وتشجيع المتميزات, من خلال إبراز دورهن في مجال اعمالهن والمبادرات المتميزة لهن ، ونشر ثقافة التميز و الأحسان

وأكدت رئيسة الجمعية في كلمتها : ” أن النجاح لا يأتي بمجهود شخصي، وإنما هو نتاج عمل جماعي وحب وانتماء للمكان الذي تعمل فيه ” .

وتوجهت رئيسة الجمعية الدكتورة هانم ياركندي بالشكر والتقدير والامتنان للدكتور محمد عمر طاشكندي لوقفه مبنى دار الوفاء للحماية الأسرية لثمانية اعوام متضامنا مع الجمعية في تحقيق أهدافها لخدمة المرأة المكية متمنية أن يسود الامن والاستقرار الأسرى للمجتمع المكي .ولكل شركائنا والداعمين لمسيرتنا الخيرية.

و من جانب اخر أشادت المتميزات بفرحتهن لحصولهن على وسام التميز و تقدير جهودهن , وعبرن عن ولائهن و أنتمائهن لهذا الصرح الخيري الكبير .

 

news 1