• +966-12-5600726
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

جمعية أم القرى الخيرية النسائية تقيم لقاء موظف الشهر

إيماناً منها بأهمية العنصر البشري في نجاح مبادرات الجمعية وتحقيق أهدافها ولتحفيز الموظفات على التميز وتحقيق الأثر الاجتماعي و تعزيز مناخ تنظيمي يساعد على تحسين بيئة العمل ، أقامت جمعية أم القرى الخيرية اللقاء الشهري (موظف الشهر لشهر نوفمبر و ديسمبر لعام 2023م و شهر يناير لعام 2024م) يوم الاثنين 22/1/2024م .

حضر اللقاء أعضاء مجلس الإدارة و هن : رئيس مجلس الإدارة (الأستاذة زينب جمال الدين فلمبان) ، (الدكتورة فوزية خان) ، الأستاذة (أماني لبني) و (الأستاذة آمرية بيرق). بدأ اللقاء بكلمة مدير عام الجمعية (الأستاذة أريج درويش صيرفي) وأثنت فيها على جهود الموظفات و حرصهن على العمل و التطوير و التحسين المستمر. ومن ثم ألقت سعادة الأستاذة زينب فلمبان كلمتها و التي تضمنت شكر الموظفات و دعمهن و الحث على المزيد من العطاء. و كما شكرت كل من (الدكتورة فوزية خان) ، الأستاذة (أماني لبني) و (الأستاذة آمرية بيرق) الموظفات على الجهد المبذولة و التميز في العمل و زيادة الإنتاجية.

تم تكريم الموظفات و تقديم الهدايا لهن و هن كالتالي:

نوفمبر2023م

مركز الخدمة المجتمعية

مديرة مركز الخدمة المجتمعية (سمية المدني)


نوفمبر2023م

مركز الخدمة المجتمعية-معهد شغف الريادة

مدربة التفصيل و الخياطة (منى اليماني)


ديسمبر2023م

مركز الإدارة العامة -وحدة أم القرى لدعم المشاريع

مشرفة وحدة أم القرى لدعم المشاريع الصغيرة (مرام عسيري)



يناير 2024

مركز الإدارة العامة-قسم تقنية المعلومات

أخصائي تقنية المعلومات (دلال محمود)


يناير 2024

مركز الخدمة المجتمعية-معهد شغف الريادة

مدربة الحاسب الالي(ندى السفياني)

قامت أيضا مشرفة وحدة أم القرى لدعم المشاريع الصغيرة (الأستاذة مرام عسيري ) بشكر الموظفات و المتدربات لدى وحدة دعم المشاريع ،والمحاسبة (لمى الملايو) على جهودهم معها أثناء العام 2023

قامت مديرة مركز الخدمة المجتمعية (الأستتاذة سمية المدني) بتكريم منسق خدمة العملاء (الأستاذة مها العقيل) لجهودها و مساهمتها في فعالية بيع كتب المكتبة العامة في الفترة المسائية.